بللورة مَسْحُورَةٌ فِي لَيْلِ الدَّجِيِّ
مَزَّقْتُهَا حَاوَرْتُهَا أَيْنَ الْأَمَانِي ؟
مَزَّقْتُهَا حَاوَرْتُهَا أَيْنَ الْأَمَانِي ؟
قَالَتْ وَفِي حِرَفِهَا خُوَّفُ وَذُعَر
مَا عُدَّتْ قَادِرَةَ عَلَى تِلْكَ الْمَعَانِي
مَا عُدَّتْ قَادِرَةَ عَلَى تِلْكَ الْمَعَانِي
دمرتها كَوْنَا تَمَرُّدَ فِي رِدَاءِ
لِيُصَيِّرُ أَكَوَانَا وَسَحَرًا لَا يُعَانِي
لِيُصَيِّرُ أَكَوَانَا وَسَحَرًا لَا يُعَانِي
بَلْ صَارَّتْ الْمِشْكَاةُ نَوَر
وَالنَّوَرُ فِي زُجَاجَة
كَالْْكَوْكَبِ الدَّرِّيِّ تَسْطَعُ بِاِمْتِنَانِ
وَالنَّوَرُ فِي زُجَاجَة
كَالْْكَوْكَبِ الدَّرِّيِّ تَسْطَعُ بِاِمْتِنَانِ
وَتَحَيُّر الْمَجْنُونُ عَقْلَا مُرْهَقَا
مَا حَلُّ لُغْز التَّعَاوِيذِ اِفْتِتَان ؟
مَا حَلُّ لُغْز التَّعَاوِيذِ اِفْتِتَان ؟
تَعْوِيذَةُ تَشْدُو وَتَرْقُصُ فِي طَرَبِ
مَعْشُوقَةُ تَرْتَادَ ثَوْبَا فِي الْجِنَّانِ
مَعْشُوقَةُ تَرْتَادَ ثَوْبَا فِي الْجِنَّانِ
لَكِنّهُ شَيْءُ وَحِيَدٌ نَاقِصٌ
فَلََتُبْلَغِي يا بللورة السَّحَرَ الْمَعَانِي
فَلََتُبْلَغِي يا بللورة السَّحَرَ الْمَعَانِي
مَاذَا بِتِلْكَ الرّقصةَ السِّحْرِيَّةَ نَاقِصٌ ؟
بَلْ كَيْفَ تَأْتِينَي بِهِ
وَكَيْفَ تَكْتَمِلَ الْأَمَانِي ؟
بَلْ كَيْفَ تَأْتِينَي بِهِ
وَكَيْفَ تَكْتَمِلَ الْأَمَانِي ؟
No comments:
Post a Comment